هولاكيات

قصص قصيرة و خربشات علمية

العرش

سيد فريدريك, لقد بلغنا وجهتنا!

أنطلق ذلك الصوت مدوياً في كابينة يخت مخصص للرحلات الطويلة, تلاه أنخفاض هدير المحركات, كانت قسمات وجه فريدريك تحمل هدؤ عجيب و هو يتطلع في المحيط المظلم بنظرات خاوية, ثم غادر الكابينة بخطوات متثاقلة  وأخذ يرتدي بذلة الغوص الخاصة به , تمتم قبطان اليخت بكلمات مبهمه و هو يتطلع بأستنكار ساخط في وجه فريديك ذو الشعر الأشقر الطويل و اللحية الذهبية المكتظة و العينان الزرقاوتان,  قال القبطان بلكنة أنجليزية ركيكة محتده:

سيد فريدريك, دعني أعيد عليك ما سبق أن قلته لك…….. المعلومات التي أطلّعت عليها عبارة عن أساطير محرمة تداولتها قريتنا منذ عصور سحيقة, ولم يعد يسمح بتداولها أو حتى التحدث عنها في القرية منذ أمد بعيد, و مؤخراً تسربت هذه الأساطير إلى خارج القرية , و بدأ بعض الناس الغرباء بالقدوم إلى قريتنا  ……. الأسطورة تقول أن عرش الشيطان يقبع  أسفل هذه النقطة الشديدة الظلمة  من المحيط و لقد أختفى العديد من أبناء القرية الذين حاولوا الغوص في هذه المنطقة و لم يعد أحد سالماً , حتى أن السلطات المحلية منعت مرور السفن عند هذه البقعة, الحديث عن هذه المنطقة كافي لإلقاء رعب هائل في نفوس سكان القرية……….

ثم أبتلع ريقه و قال في صوت مبحوح و نبرة حانقة:

فهل لازلت تريد الغوص في هذه المنطقة مع العلم أن هذا الكلام مجرد أساطير ربما تودي بحياتك يا سيد فريديرك؟ لقد سبقك بعض الأشخاص من بني جنسك و لم يرجعوا أبداً!!

كان فريدريك منهمك في أرتداء بذلة الغوص متجاهلاً قبطان اليخت تماماً و لم يعره أدنى أهتمام فزاد حنق القبطان ,  و عندما أنتهى فريدريك من ارتداء البذلة سار نحو جانب اليخت و هو مستعد للغوص, فقال له القبطان بعد أن يأس في أقناعه:

سيد فريدريك……. مخزون الهواء يكفيك لمده ساعه كاملة, و سأنتظر هنا لمده ثلاث ساعات للحيطة , فإن لم تعد فسنعود أدراجنا إلى القرية.

كان فريدريك يتطلع في المحيط المظلم و قسمات وجهه تحمل أصرار غريب, و كاد القبطان أن يقسم أن عينّا فريدريك كانتا تشعان بوميض مخيف , قفز بعدها نحو المحيط و سرعان ما تلاشى جسده في هذه ظلمة المحيط الحالكة السواد.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: