هولاكيات

قصص قصيرة و خربشات علمية

هجوم الزومبي

هناك تساؤلات عديدة تدور في بالي و أحدها…… ماذا لو تفاجأنا يوما ما بهجوم الزومبي؟ جثة تمشي أمامك و تحمل ساقها بيديها………, جثة أخرى تمشي ببطء و آثار حروق في جنبها الأيسر, و جثة ثالثة تزحف على الأرض, و كلهم متجهين ناحيتك ممنين أنفسهم بوجبة شهية  من النوع ال up size بعد كل هذه الفترة من الأنتظار و الجوع……

لكن لماذا الأنتظار حتى تقع مثل هذه الأحداث و لا نقوم بعمل الأحتياطات المفروض أتباعها لتفادي الوقوع في مثل هذه المواقف؟ هل تظن عندما يتم هجوم الزومبي أن  جدار منزلك سيحميك بالشكل المطلوب؟ أم كنت تظن ان سيارتك الفارهة ستعمل كدرع واقي ضد هجمات الزومبي المتلاحقة المتواصلة ؟ هل تظن أنك تستطيع مواجه جيش من الزومبي الجائع بعصا و مغرفة أرز ؟

أظن أنك الآن فهمت مقدار خطورة الأمر و وجوب الأسراع بأتخاذ الأحتياطات لمواجهه  هذا الأمر عند حدوثة و السؤال الذي يدور في بالك الآن ما هي أفضل الأحتياطات التي يجب أتخاذها في حال وقوع هجوم الزومبي و أنسب الطرق لتفادي هجمات حفنة من الوحوش التي تريد ألتهامك في نهم أعمى….

حسناً سأوضح في هذا الموضوع أفضل الطرق التي يجب أتبعاها لتأمين مستقبلك في حال وقوع هجوم الزومبي المميت على مدينتك:

1- صادق من حولك

وهذه النقطة مهمه جداً في حال وقوع هجوم الزومبي, فمن الأفتراضات التي نملكها فإن الزومبي لا يهاجم شخص  عزيز أو له مكانه عاليه بالنسبه له. فسارع بتكوين صداقات عديده مع الأشخاص في محيط سكنك و عملك, و قم بتقليص أعدائك بقدر الأمكان, هل لازلت تضطهد أختك الصغيرة؟ لا تفعل هذا بعد اليوم إذا كنت لاتريد أن تراها تطرق باب غرفتك بيدان زرقاوتان خالية من الدماء.

2- تخلص من الوزن الزائد

ماذا تنتظر؟ هل تعتقد أن زومبي جائع سيتغاضى عن وجبة دسمة قد تكفيه لأكثر من أسبوع؟ هل تعتقد أن لو هجم عليك مجموعة من الزومبي سيتركونك و يهجمون على صابر المعروف من شدة نحولة بلقب أبو الكوارع؟  فلنكن منّصفين و لنتخيل أننا في سوق الماشية….. هل ستختار خروف ضئيل لا يكاد يكفيك أم خروف ممتلء يكفيك و يكفي أطفالك لمدة من الزمن؟ نفس الأمر, فلذا يجب عليك أن تبدأ بالتخلص من الوزن الزائد الذي من فوائدة أنك تستطيع الركض سريعا .

3- أستخدام التموية

لا…لا أقصد بهذا بأنك تصبح حرباء تتلون على حسب البيئة المحيطة بك!! أقصد هنا بالتمويه بين الأشخاص المحيطين بك بأنك مصاب بمرضً ما, و قطعاً لا تصلح كغذاء صحي لأي مخلوق, فلا يوجد هناك زومبي يريد أن يأكل لحم مصاب بأنفلولنزا الخنازير مثلاً أو لحم شخص مصاب بفيروس الكبد الوبائي, فالزومبي يهتم كثيراُ بصحته و بمقدار الكولسترول الذي يتناوله يوميا و يتجنب الأصابه بعسر الهضم …. أرتدي قمصان مكتوب عليها  عبارات توحي بأنك مصاب بمرض ما, كداء الجدري أو التيفوئيد أو حتى….. مرض الأيمو!!!

4- الهجوم خير وسيلة للدفاع

هل تسائلت يوما ما لماذا يهجم الزومبي على بشري و لا يهجم على زومبي آخر؟ لا يوجد هناك سر و لا يستطيع الزومبي أن يميز البشري من الزومبي, هم فقط يهجمون على الأشخاص الذين يهربون من أمامهم, فلو فكرت قليلاً فستجد أن الهجوم على أشخاص آخرون ( سواء كانوا بشر أو زومبي ) سيعطي أنطباع للزومبي الذي أمامك بأن مجرد زومبي جائع آخر لذا فسيتركك وحيداً  و ربما تمنى لك حظاً موفقاً في الحصول على عشاء فاخر.

5- تحاشى المناطق المكتظة

كلما زاد عدد البشر من حولك كلما زادت نسبة أعداد الزومبي الذين سيهاجمونك عندما يحين وقت هجوم الزومبي, فمحاولة السكن بعيداً عن الناس و تجنب الأماكن الكتظة بالبشر سيقلص من نسبه هجوم الزومبي عليك, و طبعاً ستتقلص أعدادهم كثير نظراً لأنشغالهم في الأماكن المكتظة بالسكان.

6- تجنيد البشر

ربما تجد في هذا الموضوع سوداوية كبيرة بخصوص الزومبي و نظرة سوداء داكنة في حال وقوع هجوم الزومبي و تظن أن الجميع هالك و لا يوجد أي نتيجة إيجابية  ترجى من وقوع هذا الحدث العظيم….. بالعكس يوجد إيجابية جيدة ترجى في حال وقوع هجوم الزومبي تستطيع الأستفادة منها و ذلك عن طريق الأتفاق مع الأشخاص المحيطين بك بأن في حال تحولهم إلى زومبي  فسيعملون لحسابك مقابل مبلغ مالي تعطيهم إياه قبل تحولهم إلى الزومبي, جهز عقود إلزاميه تلزم كل من تجندهم بالعمل لديك في حال تحولهم إلى زومبي و ستجد أنك محاط بجيش مخيف من الزومبي في حال وقوع هجوم الزومبي في المستقبل.

Advertisements

2 responses to “هجوم الزومبي

  1. Hikari مارس 9, 2011 عند 6:41 م

    yo Fattah! i liked your ideas about the zombies!! xDDD
    “Zombie Army: if you can’t stand them, use them”
    LOLxLOL

  2. Fataless مارس 28, 2011 عند 11:07 م

    LOL
    hence why I’m trying to be friend with you xDDDDDD

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: